سياسة الاسترجاع

سياسة الإلغاء والإرجاع والاستبدال

إن هدفنا هو ضمان رضا عملائنا عن المنتجات التي يقومون بشرائها من خلالنا.

الإلغاء

نحن ندرك تماماً بأنك قد تغير رأيك في بعض الأحيان بخصوص عملية الشراء. إذا غيرت رأيك قبل أن تستلم طلبك، كل ما عليك سوى الاتصال بفريق خدمة العملاء على 800TUMI لإلغاء طلبك وسنبذل قصارى جهدنا لإلغاء طلبك شريطة أن لا يكون طلبك قد وصل إلى مرحلة التنفيذ بعد. وإذا دخل طلبك مرحلة التنفيذ مسبقاً، يتم التعامل مع عملية الإلغاء بأنها عملية إرجاع. يرجى الرجوع إلى بند الإرجاع لدينا أدناه للحصول على المزيد من المعلومات. وفي كافة الأحوال، يمكنك الاتصال بخدمة الزبائن لدينا حيث تسرهم مساعدتك.

الإرجاع

يمكنك إعادة المنتج (المنتجات) إلينا إما:

- عن طريق البريد: يجب عليك إخطار خدمة العملاء على TUMI800 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على customercare.tumi@chalhoub.com لطلب الإرجاع ، مجانًا مقابل إرجاع واحد لكل طلب. ستقوم خدمة رعاية العملاء لدينا بجدولة استلام الطرد الخاص بك من عنوان منزلك.

- من خلال زيارة أي من متاجرنا في الإمارات العربية المتحدة (باستثناء قرية تومي أوتليت) حيث سيتم عرض مذكرة ائتمان في المتجر.

يجب تكون كافة المنتجات المرتجعة إلينا غير مستخدمة وأن تكون بطاقات "تومي"، إن وجدت، لا تزال مثبتة عليها وبنفس الحالة التي تم استلامها عليها، وفي عبوتها الأصلية غير المفضوضة، إلى جانب الفاتورة الأصلية خلال ثلاثين (30) يوم من استلامها من قبلك. لا نقبل إرجاع أية منتجات إذا كانت العبوة قد فتحت أو تم العبث بها.

لن يتم قبول عملية الإرجاع التي تتضمن منتجات متضررة أو تالفة وقد نعيدها إليك.

فور استلامنا ومعاينتنا للمنتجات المرتجعة والتأكيد على عملية الإرجاع عبر البريد الالكتروني إليك، ستتلقى إشعار ائتمان يمكنك استخدامه في أحد متاجرنا في الإمارات العربية المتحدة.

إذا تلقيت منتجًا خاطئًا ، أو كان المنتج الذي استلمته تالفًا أو به عيب ، فيرجى الاتصال بعميلنا لمساعدتك في طلب الإرجاع الخاص بك خلال يومي عمل (2).

تعتبر المنتجات متضررة أو معيبة إذا استلمت متضررة أو عند وقوع عيب في التصنيع خلال 6 (ستة) أشهر من الشراء. لا تعتبر المنتجات التي تتلف نتيجة الاستهلاك والبلى العادي بأنها متضررة أو معيبة. عندما يكون ممكناً، سنعرض عليك إصلاح المنتجات المعيبة.

بالنسبة لكافة العناصر المعيبة التي تكون خارج نطاق سياسة الإرجاع الخاصة بنا، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على 800TUMI. إذا استلمت منتجاً لم يكن بحالة ممتازة نرجو منك الاتصال بنا على الفور.

نرجو إرسال كافة العناصر التي تود إرجاعها من طلب ما في نفس الشحنة لضمان تنفيذ عملية الإرجاع بالسرعة الممكنة.

إذا استلمت أي منتج كهدية ورغبت بإرجاعه، نرجو منك الاتصال بخدمة الزبائن لدينا إذ تسرهم مساعدتك. يجب أن تكون كافة المنتجات غير مستعملة كما يجب أن تكون ملصقات "تومي" لا تزال مثبتة عليها وبنفس الحالة التي يتم استلامها عليها، وفي عبوتها الأصلية غير المفضوضة، إلى جانب الفاتورة الأصلية خلال ثلاثين (30) يوم من استلامها من قبلك.

منتجات حسب الطلب

يرجى ملاحظة أنه لا يجوز استرداد أو استبدال أي منتج حسب الطلب.

مسؤولية المنتجات

من خلال شراء المنتجات من خلال موقعنا الالكتروني، فإنك تقر وتوافق على أن "تومي" لا تتحمل أي مسؤولية بخصوص المنتج إلا كما هو موضح في الفقرات السابقة فيما يتعلق بإرجاع واستبدال المنتجات أو رد/ إعادة إيداع أسعارها المدفوعة، وأن المسؤولية الكاملة عن المنتجات تقع على عاتق الشركة المصنعة. يمكن إيجاد شروط مسؤولية الشركة المصنعة عن المنتجات على عبوة المنتج أو في الإشعار الذي يصاحب المنتجات.

اتصل بنا- خدمة الزبائن

ذا كانت لديك أية استفسارات حول الشروط والأحكام أو أي جزء من طلبك، يرجى الاتصال بخدمة الزبائن لدينا على customercare.tumi@chalhoub.com أو عبر الهاتف على 800TUMI كل يوم من الساعة 10 صباحًا إلى 10 مساءً (بتوقيت الإمارات العربية المتحدة).

By continuing browsing this website you accept the use of TUMI or third parties' cookies and other technologies to improve your user and shopping experience,
to provide you with personalized content and offers tailored to your interest. For more information click here

Arabic
AR